الكيراتين

أنت في المكان المناسب الكيراتين.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على YOGI Cosmetics.نحن نضمن أنه موجود هنا YOGI Cosmetics.
تتم مراقبة جودة YOGI Cosmetics باستمرار باستخدام معدات قياس متطورة مثل مجموعة كبيرة من معدات الارتفاع والتجويف وغيرها من معدات قياس الصلابة ومعدات اختبار الصلابة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الكيراتين.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • دليل عملية معالجة الشعر يو كيراتين
    دليل عملية معالجة الشعر يو كيراتين
    دليل عمليات معالجة الشعر بالكيراتينيعد استخدام الكيراتين الأصلي من البرازيل يو كيراتين علاجًا ثوريًا لعلاج الشعر والقضاء على القوام المتجعد والمتطاير ، مما يجعل الشعر مفرودًا. يمكن لعناصره البروتينية إعادة بناء جذع الشعر ، مما يجعل الشعر ناعمًا ومستقيمًا بشكل طبيعي. يعمل على جميع أنواع الشعر.تحذيرللاستخدام الشخصي فقط ، يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • يو كيراتين بروفيشنال برازيليان كيراتين لفرد الشعر معالج ببروتين الكيراتين
    يو كيراتين بروفيشنال برازيليان كيراتين لفرد الشعر معالج ببروتين الكيراتين
    شامبو منقي يو كيراتين / 25 مل / 1000 ملمطور حصريا لتنظيف الشعر قبل العلاج بالكيراتين. يمكن أن يزيل بشكل فعال تراكم بقايا الشعر والزيوت ، مما يزيد من تأثير علاج الكيراتين.الاتجاهات:دلكي بلطف على الشعر. شطف جيدا. كرر إذا لزم الأمر.تحذير:يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال للاستخدام الخارجي فقط ، تجنب ملامسة العينين.مكونات:أكوا ، ديسوديوم لوريث سولفوسوكسينات ، كوكاميدوبروبيل بيتايين ، كوكاميد ديا ، كيراتين مائي ، عطر ، حمض الستريك ، ميثيل كلورو أيزوثيازولينون وميثيل أيزوثيازولينونعلاج يو كيراتين / 250 مل / 1000 مليعد استخدام الكيراتين الأصلي من البرازيل يو كيراتين علاجًا ثوريًا لعلاج الشعر والقضاء على القوام المتجعد والمتطاير ، مما يجعل الشعر مفرودًا. يمكن لعناصره البروتينية إعادة بناء جذع الشعر ، مما يجعل الشعر ناعمًا ومستقيمًا بشكل طبيعي. يعمل على جميع أنواع الشعر.تحذيرللاستخدام الشخصي فقط ، يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.الاتجاهات:ج: يجب أن يجف الشعر بالمجفف بعد استخدام الشامبو المنقي. رج الزجاجة جيداً ووزع العلاج بالتساوي على الشعر حتى يتشبع تماماً (الرجاء استخدام القفازات).ب- تمشيط الشعر إلى 4 أقسام وانتظر لمدة 20-30 دقيقة حتى يتم امتصاصه بالكامل في الشعر.ج- استخدمي المكواة المسطحة 230 درجة مئوية وانقلي المكواة من الجذور إلى الأطراف 5-7 مرات غرس علاج يو كيراتين في جذع الشعرة ، للشعر المتضرر كيميائياً ، يرجى تقليل الحرارة إلى 200 درجة مئوية.مكونات:آوكا سيتريل الكحول المائي بالكيراتين ، عطر كلوريد الستيرريمونيوم ، سيكلوميثيكون ، هيدروكسي ثيل سيلولوز ، فيتامين ب 5 ، CI16035 ، CI NATURE BROW 10 ، جلوتارالديهايديو كيراتين شامبو يومي / 250 مل / 1000 ملتم تطويره خصيصًا لحماية الشعر بعد معالجة يو كيراتين وزيادة تأثير علاج يو كيراتين. كما أنه يحافظ على الشعر بنعومة مثالية وتأثير كامل بعد العلاج.اتجاه:يوصى بشدة باستخدام شامبو يو كيراتين اليومي بعد علاج يو كيراتين ، دلكي الشعر برفق واشطفه جيدًا ، كما يجب اتباع حالة يو كيراتين اليومية للحفاظ على حالة الشعر المثالية.مكونات:عكا ديسوديوم لوريث كبريتات الكوكاميدوبروبيل بيتايين ، كوكاميديديا ، بارفان ، ديميثيكون ، بوليكويت-رنيوم -10 ، غليسرين ، حمض الستريك الزينك بيريثيون ، ألانتوين ، هيدروليكسيد الجواريو كيراتين بلسم يومي / 250 مل / 1000 ملتوفير تكييف فائق وتألق موشوري للشعر بعد معالجة يو كيراتين ، المصمم خصيصًا بنظام تجديد الرطوبة لبث تغذية غنية لكل خصلة شعر ، مما يجعل الشعر صحيًا ولامعًا. سيحافظ على تأثير العلاج إلى أقصى حد.اتجاهضعي البلسم اليومي على الشعر ودلكي برفق على الشعر. شطف جيدا.مكونات:آوا سيتريل الكحول ، كلوريد الإيمونيوم النجمي ، الأموديميثيكون والأندريسيث -12 وسيتريميوم كلوريد ، سيكلوبنتازيلوكسان ودايميثيكون ، هيدروكسي إيثيل السليلوز ، بارفوم ، حمض الستريزيوتيكين 98
  • كريم معالجة الشعر المجعد بالكيراتين زيت الأرغان والكولاجين منتج جديد شامبو وبلسم لنمو الشعر
    كريم معالجة الشعر المجعد بالكيراتين زيت الأرغان والكولاجين منتج جديد شامبو وبلسم لنمو الشعر
    علاج الكيراتين لدينا:1. يمكن غسلها في يوم واحد2. مناسب لجميع أنواع الشعر3. Formualted من البرازيل4. رائحة الشوكولاتةاستقامة الكيراتين : أفضل طريقة لجعل الشعر ناعمًا وصحيًا.يضيف لمعانًا يلمع ويقوي ، ويضيف ملمسًا حريريًا إلى الشعر.يصلح التالف : يصلح الشعر التالف ويوقف تكسر الشعر.تأثير رائع : يمكنك فرد أنواع الشعر الصعبة والخشنة بسهولة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español فارسی فارسی Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

keratin

You’re in the right place for keratin.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on YOGI Cosmetics.we guarantee that it’s here on YOGI Cosmetics.
The quality of YOGI Cosmetics is constantly monitored by using advanced measuring equipment such as a wide range of height, bore, and other gaging equipment, and hardness tester equipment. .
We aim to provide the highest quality keratin.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • U-keratin hair treatment operation guide
    U-keratin hair treatment operation guide
    Operation guide of u-keratin hair treatmentUsing original keratin from Brazil U Keratin treatment is a revolution products for hair treatment and eliminate kinky,frizzy textures, leaving hair straight. Its protein elements can rebuild the hair shaft,making hair naturally smooth and straight. It works on all type of hair. WarningFor personal use only.Keep out of reach of children.
  • U-Keratin Professional Daily Brazilian Keratin Hair Straightening Treatment Keratin Protein Manufacturer
    U-Keratin Professional Daily Brazilian Keratin Hair Straightening Treatment Keratin Protein Manufacturer
    U Keratin Purifying shampoo /25Oml/1000mlExclusively developed for hair cleansing before Keratin treatment. It can effectively remove hair residual build-up and oil, which will maximize the effect of keratin treatment.DIRECTIONS:Massage gently on the hair. Rinse thoroughly. Repeat if need.Warning:Keep out of reach of children.For external use only,avoide contact with eys.INGREDIENTS:AQUA,DISODIUM LAURETH SULFOSUCCINATE,COCOAMIDOPROPYL BETAINE,COCAMIDE DEA,HYDROLYZED KERATIN,PERFUM,CITRIC ACID,METHYLCHLOROISOTHIAZOLINONE AND METHYLISOTHIAZOLINONEU Keratin treatment /250ML/1000MLUsing original keratin from Brazil U Keratin treatment is a revolution products for hair treatment and eliminate kinky,frizzy textures, leaving hair straight. Its protein elements can rebuild the hair shaft,making hair naturally smooth and straight. It works on all type of hair.Warning For personal use only.Keep out of reach of children.DIRECTIONS:A. The hair shall be blow dry after using purifying shampoo.Shake the bottle well and spread the treatment evenly on the hair until it is completely saturated(Please us gloves).B. Comb the hair into 4 sections and wait for 20-30 minutes for its complete absorb into the hair.C. Use flat iron 230 Celsius degree and move the iron from roots to ends 5-7 times infusing the U keratin treatment into the hair shaft.For chemically-damaged hair please reduce the heat to 200 Celsius degree.INGREDIENTS:AUQA CETEARYL ALCOHOL HYDROLIZED KERATIN,STEARTRIMONIUM CHLORIDE PARFUM,CYCLOMETHICONE,HYDROXYE-THYLCELLULOSE,VITAMIN B5,CI16035,CI NATURE BROW 10,GLUTARALDEHYDEU Keratin Daily shampoo/250ml/1000mlDeveloped specially for hair protection after U keratin treatment and maximize the effect of U keratin treatment. It also maintains the hair in the perfect smoothness and full effect after treatment.DIRECTION:U Keratin daily shampoo is highly recommended after U keratin treatment.Massge gently into the hair and rinse thoroughly.U keratin daily condition shall also be followed to maintain the perfect state of the hair.INGREDIENTS:AUQA DISODIUM LAURETH SULFOSUCCINATE COCAMIDOPROPYL BETAINE,COCAMIDEDEA,PARFUM,DIMETHICON,POLYQUATE-RNIUM-10,GLYCERIN,ZINC PYRITHIONE CITRIC ACID,ALLANTOIN,GUAR HYDROXYPROPYLTRIMONIUM CHLORIDE,METHYLCHLOROISOTHIAZOLINONE AND METHYLISOTHIAZOLINONEU Keratin Daily Condioner/250ml/1000mlDelivering superior conditioning and prismatic shine to the hair after U keratin treatment, specially formulated with moisture replenishing system to infuse rich nutrition to every hair shaft, making hair healthy and shiny. It will maintain the effect of treatment into maximum.DIRECTIONApply the daily conditioner on the and massage gently into the hair. Rinse thoroughly.INGREDIENTS:AUA CETEARYL ALCOHOL,STEARTR IMONIUM CHLORIDE,AMODIMETHICONE AND TRIDECETH-12 AND CETRIMONIUM CHLORIDE,CYCLOPENTASILOXANE AND DIMETHICONE,HYDROXYETHYLCELLULOSE,PARFUM,CITRIC ACID,METHYLCHLOROSOTHIAZOLINONE AND METHYLISOTHIAZOLINONE,CI15985
  • Keratin Curly Hair Treatment Cream Collagen Argan Oil Hair WAX New Product hair growth shampoo and conditioner
    Keratin Curly Hair Treatment Cream Collagen Argan Oil Hair WAX New Product hair growth shampoo and conditioner
    Our keratin treatment:1.Can be washed in a day2. Suitable for all hair types3. Formualted from Brazil4. Chocolate smellKERATIN STRAIGHTH:Best way to make hair smooth and healthy.ADDS SHINE :Shining and strengthening, adds a silky feeling to the hair.REPAIRS DAMAGED:Repairs damaged hair and stops hair breakage.WONDERFUL EFFECT:Easily straighten difficult and coarse hair types.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español فارسی فارسی Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English