زيت عضوي

أنت في المكان المناسب زيت عضوي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على YOGI Cosmetics.نحن نضمن أنه موجود هنا YOGI Cosmetics.
يتم اختيار المواد المستخدمة في مستحضرات التجميل YOGI من قبل فريق التفتيش لدينا..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة زيت عضوي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • Yogi Care مجموعة شامبو وبلسم مغذي للشعر بزيت الأرغان العضوي المغذي بعمق مورد شامبو الشعر
    Yogi Care مجموعة شامبو وبلسم مغذي للشعر بزيت الأرغان العضوي المغذي بعمق مورد شامبو الشعر
    غني بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية ، ويمكن امتصاصه على الفور في الشعر والجلد ، ويوفر مضادًا للأكسدة للبشرة والجلد زيت أركان عضوي نقي طبيعي 100٪ لعلاج الشعر ، فيتامين E والأحماض الدهنية في زيت الأركان تحمي بالفعل الشعر وفروة الرأس من التلف الناتج عن الحرارة الناجم عن أدوات التصفيف بالنسبة لمن يعانون من القشرة والقشرة ، يوفر زيت الأركان فوائد مضادة للالتهابات ولن يسد المسام ، مما قد يؤدي إلى تلف بصيلات الشعر.
  • قناع الشعر المرطب من Bio-Reach ، قناع الكولاجين بالكيراتين لإصلاح الشعر بزيت الأرغان الطبيعي ، سعر المصنع
    قناع الشعر المرطب من Bio-Reach ، قناع الكولاجين بالكيراتين لإصلاح الشعر بزيت الأرغان الطبيعي ، سعر المصنع
    ميزة:1 تحتوي على مستخلصات نباتية ، عامل ترطيب ومصلح.2. تمنع بشكل فعال منع تقصف الشعر ومقاومة تساقط الشعر.3.إصلاح الشعر التالف ، وجعل الشعر أكثر إشراقًا ونعومة وسلسًا.4-العناصر المعدنية ، نشاط بروتين PPT ومستخلصات زيت الأرغان ، يمكن أن تغذي الشعر وتمنع تلف الشعر ،إعادة بناء بنية نسيج الشعر.الأعراف:1.نظف الشعر بشامبو احترافي ، ثم جفف الشعر المبلل بمنشفة2. ضع كمية مناسبة من هذا المنتج على الشعر وقم بتدليكه بأطراف الأصابع بلطف لمدة دقيقتين لتسريع الامتصاص.4. أخيرًا اغسل الشعر بالماء الدافئ واجعل التصفيف وفقًا للمتطلبات
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español فارسی فارسی Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

argan oil

You’re in the right place for argan oil.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on YOGI Cosmetics.we guarantee that it’s here on YOGI Cosmetics.
The materials used in YOGI Cosmetics is selected by our inspection team. .
We aim to provide the highest quality argan oil.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Yogi Care Deeply Nourish Organic Argan Oil Nourishing Hair Shampoo and Conditioner Set Hair Shampoo Supplier
    Yogi Care Deeply Nourish Organic Argan Oil Nourishing Hair Shampoo and Conditioner Set Hair Shampoo Supplier
    High in vitamin E and essential fatty acids,can be instantly absorbed into the hair and skin, and provide anti-oxidant to the hait and skinNatural 100% pure certified organic argan oil for hair treatment The vitamin E and fatty acids in argan oil actually protect the hair and scalp from heat damage caused by styling toolsFor those who suffer from flakes and dandruff, argan oil provides anti-inflammatory benefits and will not clog pores, which can lead to damaged hair follicles.
  • Bio-Reach Hydrating hair mask collagen keratin repairing Natural Argan Oil hair Mask Manufacturer Factory Price
    Bio-Reach Hydrating hair mask collagen keratin repairing Natural Argan Oil hair Mask Manufacturer Factory Price
    Feature:1 Contain vegetal extracts, moisturizing and repairing factor.2.Effectively prevent preventing split ends and anti-loss hair.3.Repairing the damaged hair,make hair more bright,soft and smooth.4.The mineral elements, activity of PPT protein and argan oil extracts, can nourish hair and prevent damage to the hair,reconstruct the structure of hair texture.Usages:1.Clean hair with professional shampoo, and then dry wet hair with a towel2. Apply suitable amount of this product onto hair and massage it with fingertips gently for 2 minutes to accelerate absorbing.4.Finally wash hair with warm water make styling according to requirements
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español فارسی فارسی Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English