صالون

أنت في المكان المناسب صالون.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على YOGI Cosmetics.نحن نضمن أنه موجود هنا YOGI Cosmetics.
يستخدم على نطاق واسع في الحمامات أو الحمامات في الفنادق وصالونات التجميل والشقق السكنية والأجنحة والفيلات وصالات الألعاب الرياضية الراقية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة صالون.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • BIO-REACH Hair Shampoo Treatment Professional منتجات العناية بالشعر اليومية المصنعة
    BIO-REACH Hair Shampoo Treatment Professional منتجات العناية بالشعر اليومية المصنعة
    مجموعة YOGI Cosmetics مقدمة إلى مجموعة شامبو وعلاج الشعر من BIO-REACH منتجات احترافية للعناية بالشعر مصنّعو منتجات العناية بالشعر اليومية YOGI Cosmetics ، محترف R&فريق دشامبو منقي رقم 1شامبو منقي من BIO-REACH يزيل البقايا ومستحضرات التجميل بسهولة. الشامبو المنقي قادر على إذابة الشوائب وتحسين مظهر الخصلات على الفور. نظرًا لأنه يزيل البقايا وتراكم مستحضرات التجميل ، فإن الشامبو المنقي يعيد الجسم ويزيل الشعر من هذا اللمعان الدهني القبيح.إعادة بناء الشعر رقم 2تركيبة حصرية لتحسين صحة الشعر. يصلح الشعر التالف ويوقف لمعان الشعر وتقويته وأملسهإعادة البناء رقم 21000 مل (يحتوي على 4٪ FM) علاج متطور وسريع وسهل الاستخدام بالكيراتين يعمل على تنعيم الشعر وتنعيمه وإصلاحه وترطيبه وتقويته على الفور باستخدام علاج ترطيب مكثف يعيد الحيوية عن طريق إصلاح الشعر من الداخل إلى الخارجشامبو يومي رقم 3الشامبو الخالي من الكبريتات ينظف الشعر بلطف ويتركه ناعماً وحريرياً وسهل الإدارة. الشامبو يرطب ويحمي الشعر من الحرارة ويضر البيئة الطبيعية.بلسم يومي رقم 4يحتوي على 72 من المستخلصات المعدنية العضوية الأساسية التي تعمل على تجديد وتغذية وتقوية الشعر.سيروم الكيراتين للشعرالعلاج بزيت الترطيب المغذي ، الممزوج بزيت الأرجان الطبيعي ومزيج الكيراتين المركب ، هو زيت مرطب وغير دهني يمتص على الفور في الشعر. يرطب فيتامين هـ ويوفر تغذية مكثفة ويترك ملمس الشعر المتوسط ​​إلى الخشن مجعدًا وناعمًا للغاية.تغذية الكافيار بيو-ريتش 800 ملإصلاح شعرك مع زيادة الحجم والجسم واللمعان.
  • دليل عملية معالجة الشعر يو كيراتين
    دليل عملية معالجة الشعر يو كيراتين
    دليل عمليات معالجة الشعر بالكيراتينيعد استخدام الكيراتين الأصلي من البرازيل يو كيراتين علاجًا ثوريًا لعلاج الشعر والقضاء على القوام المتجعد والمتطاير ، مما يجعل الشعر مفرودًا. يمكن لعناصره البروتينية إعادة بناء جذع الشعر ، مما يجعل الشعر ناعمًا ومستقيمًا بشكل طبيعي. يعمل على جميع أنواع الشعر.تحذيرللاستخدام الشخصي فقط ، يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • كريم تمليس Ubond A و B 1000 مل لصالون استقامة وعلاجات تصفيف الشعر الاحترافي
    كريم تمليس Ubond A و B 1000 مل لصالون استقامة وعلاجات تصفيف الشعر الاحترافي
    حل مشكلة تلف الشعر لفرد وتمويج Ubond هي منتجات ثورية يمكن أن تساعد في إعادة تشكيل الشعر دون أي ضرر وأيضًا تأثير جيد جدًا على مقاومة الشعر مع تأثير طويل الأمد. لكل من فرد وتمويج الشعرلكل من الشعر التالف الشديد والقويتتضمن العبوة: مكواة فرد الشعر 1000 مل& ب نيوترالايزر 1000 ملنظام من خطوتين يحتوي على كل من فرد الشعر ومعادله للشعر الطبيعي الخشن أو المقاومشعر أملس ولامع وحريري لمدة تصل إلى شهرين Ubond هي تقنية مبتكرة جديدة طورتها Yogi Professional لتجعيد الشعر. يكون الشعر المجعد أو المموج مفرودًا تمامًا مع الحفاظ على صحة الشعر عادةً ما يحسن من ملمس الشعر ونعومته ولمعانه بينما يجعله أكثر قابلية للتحكم.
  • منتجات الشعر تصفيف الشعر U colagent تحافظ على تصنيع منتجات العناية بالشعر المستقيمة في الصين
    منتجات الشعر تصفيف الشعر U colagent تحافظ على تصنيع منتجات العناية بالشعر المستقيمة في الصين
    يو كولاجينتعلاج حمض فروة الرأس.تركيبة ترطب بعمق تجعل الشعر وفروة الرأس يشعران بالصحة والترطيب دون إثقال الشعر.بخاخات التكييف لتبريد وتهدئة ، وفك التشابك ، وإضافة لمعان ، وتكييف / تحكم في التجعد وتوفير الحماية الحرارية.باستخدام تقنية Yogilaboratory ، نجمع بين خلاصة Anastatica ، والتي أثبتت فعاليتها في تنشيط الخلاياوحقن طاقة عميقة داخل الجسم النشط ، ستوفر لك منتجات U-colagent الحل النهائي لتنعيم الشعر ،وهو مستدام وسلس
  • Yogi Care Oxidant Developer نتائج ألوان رائعة صالون متخصص في تصنيع منتجات تلوين الشعر
    Yogi Care Oxidant Developer نتائج ألوان رائعة صالون متخصص في تصنيع منتجات تلوين الشعر
    يوفر كثافة ألوان زاهية وأداءً ممتازًا للحصول على نتائج ألوان رائعة بشكل ملحوظ.تستخدم لتغطية ما يصل إلى 100٪ من الأقفال البيضاء وتفتيح الشعر حتى مستوى واحدمعادلة ألوان مثالية حتى على الشعر المسامي.أوضح الظلال المرفوعة والعناية المتقدمة للحصول على أقصى قدر من التباين واللمعان
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español فارسی فارسی Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

salon

You’re in the right place for salon.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on YOGI Cosmetics.we guarantee that it’s here on YOGI Cosmetics.
It is widely used in the bathroom or washroom of hotels, beauty salons, residential apartments, suites, villas, and high-end gymnasiums. .
We aim to provide the highest quality salon.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • BIO-REACH Hair Shampoo Treatment  Professional Daily Hair Care Products Manufacturers
    BIO-REACH Hair Shampoo Treatment Professional Daily Hair Care Products Manufacturers
    YOGI Cosmetics Intro to BIO-REACH Hair Shampoo And Treatment set professional hair care products daily hair care products manufacturers YOGI Cosmetics,professional R&D teamPurifying shampoo No.1BIO-REACH purifying shampoo that removes residue and cosmetic build up with ease. The clarifying shampoo is capable of dissolving impurities and instantly improving the appearance of the tresses. As it removes residue and cosmetic build up, the purifying shampoo restores body and rids hair of that unsightly greasy sheen.Hair Reconstructor No.2Exclusive Formula To Improve The Health Of The Hair. Repairs Damaged Hair And Stops Hair Breakage Shiner, Stronger And Straight HairReconstructor No.21000ml(Have 4% FM) Advanced yet fast and simple to use keratin treatment that instantly straightens, smooths, repairs, conditions, and strengthens the hair using an intense conditioning remedy which restores vitality by repairing the hair from the inside outDaily shampoo No.3 Shampoo without sulfates gently cleans the hair and leaves hair smooth, silky and easy to manage Shampoo hydrates and protects hair from heat, and natural environment damages Salon quality shampoo lock in your color and preserve your expensive salon serviceDaily conditioner NO.4 Contains 72 essential organic mineral extracts Regenerative, nourishing, and strengthening Protects from environmental damage and moisturizes hair For dry and frizzy hairKeratin hair serum The nourishing moisture oil treatment, infused with the natural argan oil and keratin complex blend, is a nongreasy, hydrating oil that instantly absorbs into the hair. Vitamin e hydrates and provides intense nourishment leaving medium to coarse hair textures de-frizzed and ultra - smooth.Bio-reach Caviar nutrition deep repair 800ml Repair your hair while increasing volume, body and shine Helps improve manageability Helps nourish and strengthen hair Repair and rejuvenate hair with Caviar's natural vitamins and Omega -3's
  • Ubond Straightening Cream A And B 1000ml For Salon Straightening Hair Styling Treatments Professional Hair  Manufacturer
    Ubond Straightening Cream A And B 1000ml For Salon Straightening Hair Styling Treatments Professional Hair Manufacturer
    Solve the damage problem for hair straightening and wave Ubond is a revolutionary products which can help reshape the hair without any damage and also very good effect on resistance hair with long lasting effect. For both hair straightening and waveFor both seriously damaged hair and strong hairPackage include: A Straightener 1000ml & B Neutralizer1000ml2-step system contains both straightener and neutralizer For Coarse or Resistant Natural HairShiny, smooth and silky straight hair for up to 2 months Ubond is an innovative new technique developed by Yogi Professional to make frizzy. curly or wavy hair to be completely straight while preserving the health of hair Typically improves hair's feel, softness and shine while making it more manageable.
  • U colagent hair styling treatments style hair products keep straight hair care products manufacture in china
    U colagent hair styling treatments style hair products keep straight hair care products manufacture in china
    U-colagent Scalp acid treatment.Deeply moisturizing formula that leaves the hair and scalp feeling healthy and hydrated without weighing hair down. Conditioning Sprays to cool and soothe, detangle, add shine, condition/control frizz and provide thermal protection.With technology of Yogilaboratory we combine the extract of Anastatica,which is proven effective on cell revitalization and inject deep energy inside the active bodyThe U-colagent products will bring you the ultimate solution on hair straightness, which is sustainable and smooth
  • U-keratin hair treatment operation guide
    U-keratin hair treatment operation guide
    Operation guide of u-keratin hair treatmentUsing original keratin from Brazil U Keratin treatment is a revolution products for hair treatment and eliminate kinky,frizzy textures, leaving hair straight. Its protein elements can rebuild the hair shaft,making hair naturally smooth and straight. It works on all type of hair. WarningFor personal use only.Keep out of reach of children.
  • Yogi Care Oxidant Developer Brilliant Color Results Salon Professional Hair Color Products Manufacturer
    Yogi Care Oxidant Developer Brilliant Color Results Salon Professional Hair Color Products Manufacturer
    Provide vivid color intensity and premium performance for noticeably brilliant color results.Be used to cover up to 100% of white locks and lighten hair up to 1 levelPerfect colour equalization even on porous hair.Clearest lifted shades and advanced care for maximum contrast and shine
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย bahasa Indonesia bahasa Indonesia हिन्दी हिन्दी русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español فارسی فارسی Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English